الشروق

الاصالة.......الفن.......الابداع
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الشوق والذكريات

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
جمال التاج
عضو فعال
عضو فعال
avatar

عدد الرسائل : 68
العمر : 47
الاوسمة :
. :
.. :
نقاط : 12
تاريخ التسجيل : 08/06/2008

مُساهمةموضوع: الشوق والذكريات   الثلاثاء يونيو 24, 2008 4:25 pm

ان الذكريات مهما دفنت في الاعماق فانها تعاود الظهور ثانية ولكنها ليس ابدا في اللحظة التي نريدها او نترقبها فيها.................
تعاندني ذكرياتك غالبا عندما يزورني الليل ويكحل بسواده اجفان الدنيا يقتحمني ذلك الوجة الطفولي ويمتزج بذكرياتي التي لا تكف عن التدفق يفلت من ارادتي ويزوب ذاكرتي اللاارادية وينزلق في شقوق الالم بلسما وشفاء ..
ان اتذكر يعني ان امتلك الشي المرغوب فية نحو الماضي في الحنين . ان استطيع ان امتلك لذاتي كل ما سارغب فية لا نحو المستقبل بل نحو الماضي .. ان الذاكرة هي الرغبة المشبعة ولكن متاهة عيونك انهكت قوي ذاكرتي وساقت خطاها الي اللامعلوم .
امنية داخل كل حرف ليت الذاكرة تمنحني قدرة امتلاك ما ارغب فية لذاتي نحو المستقبل .
ان اسهر وتؤرقني ذكرياتك ان تعرف اجفاني السهاد بمعرفة قلبي بعيونك لا يعني ذلك سوي انني ادمنت حضورك الدائم حتي في عالم اللاوعي.
احتار حقا كيف امتلكني هذا اللامتناهي الغرامي لك . لعيونك ولكل شي فيك . رغم شح الزمان بمد سويعات التلاقي احنار حقا. واخيرا ادركت اننا التقينا في زمان غير هذا ومكان غير هذا ولم نكن نحن نحن ائتلفت ارواحنا . وجعل ذلك من عشقنا ممكنا رغم كل شي .
يافتاة طوقتني بنسيج الوجع ..سكنتني .. ارهقت قلبي بالاشتهاء والتمني وتراتيل الذكريات اسالك بحق الروعة والحسن الذي فيك لا تكوني مثل كل الاخرين لا تتشبهي الا بك كوني كما عهدتك....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الشوق والذكريات
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الشروق :: القسم العام :: المنتدي العام-
انتقل الى: